مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والاستقلال بث مياشر اليوم الاثنين 13-9-2021 دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال والاستقلال . يستضيف النادي الهلال السعودي فى مساء اليوم نظيره الايرانى استقلال طهران . وذلك ضمن منافسات الدور السادس عشر النهائي من بطولة دوري أبطال اسيا . وسوف يكون هذا اللقاء فى الساعه السابعه من مساء اليوم بتوقيت القاهره . وفى الساعه الثامنه من مساء اليوم بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

مشاهدة مباراة الهلال والاستقلال

يدخل نادى الهلال السعودي مساء اليوم من أهم المراحل الصعبه فى مشوار الاستحواذ على لقب البطوله لدورى ابطال اسيا.

تقام مباراة الهلال السعودي ونظيره الايرانى استقلال طهران هذا اللقاء على ارض ستاد زعبيل على أرض نادى الوصل الاماراتي و مايسمى بمعلب الامبراطور فى الدور السادس عشر من نهائى البطوله.

كما أن هذه اللقاء الذي يخوضه نادى الهلال السعودي بدوافع قوية محاولا تحقيق الفوز على استقلال طهران . ويقوم الفريقين بخوض اللقاء في الدور السادس عشر من دوري أبطال آسيا 2021 . بعد أن انتهت جميع الفرق من القرعة الأولي حيث الاختيار على نادى الهلال السعودي مع نادى استقلال طهران و نادى أجمك ونادى شباب الأهلي . وبعد ذلك تمكن الفريق من النجاح في التأهل خلف الفريق الذي يحتل المركز الاول بالدوري . بعد أن تمكن نادى الهلال و نادى الأوزبكي علي جمع عشره نقاط من لقاءات الجولات الأولي من دورى ابطال آسيا .

تذاع مباراة الهلال السعودي واستقلال طهران الإيراني  . على قناة SSC Sport 1HD المشفرة ويقوم بالتعليق على هذا اللقاء المعلق الرياضي عيسى الحربين.

التشكيل المتوقع للنادي الهلال السعودي

حراسة المرمى : عبدالله المعيوف

الدفاع : ياسر الشهراني ، جانغ هيون سو ، علي البليهي ، محمد البريك

الوسط : ناصر الدورسري ، سلمان الفرج ، ماتيوس بيريرا

الهجوم : سالم الدوسري ، بافيتيمبي جوميز ، موسى ماريجا.

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <<اضغط هنا>>

 

زر الذهاب إلى الأعلى