مباريات اليوم

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة الهلال واستقلال طهران بث مباشر al-hilal نقدم لكم عشاق موقع 195 سبورتس رابط البث المباشر لمباراة الهلال ضد استقلال طهران الإثنين 13/9/2021 في دوري أبطال آسيا.

ويتطلع فريق الهلال السعودي إلى حجز مقعده في الدور ربع النهائي في النسخة الحالية من دوري الأبطال، وذلك حينما يصطدم مع نظيره العنيد فريق استقلال طهران الإيراني في مساء يوم الإثنين الموافق 13 سبتمبر 2021 على أرضية ملعب زعبيل بمدينة دبي على الأراضي الإماراتية.

حيث يطمع فريق الهلال السعودي إلى خطف الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا للعام الحالى بعدما تلقى بطل الدوري السعودي الهزيمة في المباراة السابقة والأخيرة بدور المجموعات على يد شباب الأهلي الإماراتي بهدفين مقابل لا شيء ولكنه نجح في حسم بطاقة التأهل كثاني المجموعة.

فيما احتل الهلال المركز الثاني فى جدول ترتيب المجموعة الثانية من دوري الأبطال وبجعبته 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة بينما تلقى الخسارة في مباراتين.

وضمت قائمة الهلال الأسيوية العديد من النجوم وفي مقدمتهم الرباعي الأجنبي بافتيمبي جوميز وموسى ماريجا وجانج هيون سو وبيريرا، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: حبيب الوطيان وعبدالله الجدعاني وعبدالله المعيوف ومحمد الواكد

خط الدفاع: وأمير كردي ومد الله العليان ومحمد جحفلي وحمد اليامي ومحمد البريك وخليفة الدوسري وعلي آل بليهي وياسر الشهراني وجانج هيون سون

خط الوسط: صهيب الزيد ومصعب الجوير وسعد الناصر وعبدالرحمن الدخيل ومحمد القطحاني وسلمان الفرج وعبدالله عطيف وبيريرا وناصر الدوسري ومحمد كنو وسالم الدوسري.

خط الهجوم: موسى ماريجا وبافيتيمبي جوميز وصالح الشهري وعبدالله الحمدان وعبدالله رديف

زر الذهاب إلى الأعلى