الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

خبر x جملة.. منصف ينتظر كلمة الحضري والأهلي يطارد الزمالك عالميًا

* الأهلي يستفسر من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عما إذا كانت عقوبة الزمالك بإيقاف القيد كان متبوعة بخصم 6 نقاط أم لا.. وإذا تأكد أن اتحاد الكرة المصري أخفى العقوبة سيلجأ للمحكمة الرياضية لسحب بطولة الدوري من ميت عقبة.

* معين الشعباني مدرب المصري الجديد يصل إلى القاهرة ويتوجه إلى بورسعيد بصحبة مساعده مجدي تراوري المدرب العام للفريق.

* فاركو يتعاقد لمدة 3 مواسم مع السوداني سيف تيري (27 عامًا)، ليكون الصفقة رقم 15 بعد: الجزائري رزقي حمرون من شبيبة القبائل، ومحمد فؤاد من العين السعودي، والنيجيري كينجسلي سوكاري من الصفاقسي، ومحمود عماد من بتروجت، وعبد الله بكري ومحمود حمادة من بيراميدز، وأحمد مودي من المقاصة، ورامي صبري من إنبي، وأحمد الصغيري من أسوان، وعلاء سلامة من الإنتاج الحربي، ومصطفى حمادة من كفر الشيخ،  وعزمي غومة من الصفاقسي، ومحمد صبحي حارس الزمالك، وعمرو جمال من طلائع الجيش.

* يحيى الكومي رشح نفسه لرئاسة الإسماعيلي بعد أن ترأس قلعة الدراويش عام 2006 كمجلس معين لمدة عام، كما ترشح هشام العناني أيضًا لمنصب الرئيس، فيما ترشح عمرو زكي، عضو المجلس الأسبق، على منصب النائب، ويدرس إبراهيم عثمان، الرئيس الحالي، عدم خوض الانتخابات.

* محمد عبد المنصف، حارس الاتحاد السكندري، قال إن وجود عصام الحضري مدربًا لحراس منتخب مصر منحه أملًا كبيرًا بالانضمام لصفوف المنتخب، وهو أحد أهم أهدافه مستقبلاً، لأن المعايير أصبحت مختلفة مع الجهاز الجديد، والحضري يعرف قيمة اللاعب الكبير بعد أن شارك في كأس العالم وعمره 45 سنة.

زر الذهاب إلى الأعلى