مباريات اليوم

بث مباشر الاهلي وطلائع الجيش كورة لايف HD || مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش بث مباشر

كورة لايف بث مباشر الاهلي وطلائع الجيش اليوم shoot. مباراة مُثيرة في كاس السوبر المصري 2021، والتي استمرت تأجيلها من يوم 1 يوليو الماضي، لمدة دامت ما يقرب من شهرين. ويستضيف الليلة ستاد وملعب برج العرب في الأسكندرية هذا اللقاء القوي، والذي سيمكننا متابعته بتحكيم مصطفي غربال الحكم الكبير. وستحدد مباراة اليوم بطل سوبر جديد الليلة، والذي ينتظره كل جماهير وعشاق الكيان الأحمر وأهل القلعة الحمراء، وهذا ما سنتعرف عليه خلال مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع مباشر الآن.

النادى الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية ترك خدمات بعض اللاعبين خلال الميركاتو الجاري حيث أعلن رحيل مروان محسن بفسخ التعاقد لعدم الحاجة إلية فنيا، بجانب رحيل سعد سمير على سبيل الإعارة، بجانب إعارة مصطفى البدري لاعب الفريق الجديد وأحمد ياسر ريان الذي رحل للدوري التركي على سبيل الإعارة، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة الماضية رحيل بعض من لاعبي المارد الأحمر على سبيل الإعارات.

نوفر لكم عبر موقعكم المميز 195 سبورتس بث مباشر الأهلي وطلائع الجيش في السوبر 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 21 من سبتمبر 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 17:00 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة السادسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام التاسعة مساءً بتوقيت الأمارات. وستكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت العراق ولبنان الأردن وفلسطين وسوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى