مباريات اليوم

بث مباشر: مشاهدة مباراة ليفربول وبرينتفورد اليوم السبت 2021/9/25 في الدوري الانجليزي

رابط مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر ضد برينتفورد اليوم. واحدة من أقوى مباريات الجولة السادسة بالدوري الإنجليزي 2021 الليلة. كورة اون لاين وبعد أن استقر الريدز في الصدارة بوصافة تشيلسي ومانشستر يونايتد خلال الجولات الماضية بنفس عدد النقاط، أصبحت المنافسة شرسة خصيصاً مع اقتراب توتنهام ومان سيتي من الصدارة أيضاً، لهذا أصبحت المنافسة قوية للغاية. يلا شوت بث ليفربول مباشر الآن. Brentford vs liverpool live.

كورة لايف كورة اون لاين المضيفون يستمتعون بالحياة مرة أخرى بين النخبة،  بعد أن أنهوا فترة توقفهم التي استمرت سبعة عقود عن دوري الدرجة الأولى بانتصارهم في المباراة النهائية على سوانزي سيتي في مايو.دخل برينتفورد المباراة بعد فوزه بنتيجة 7-0 على فريق الدوري الثاني أولدهام أثليتيك على نفس الأرض قبل ذلك، حصلوا على جميع النقاط الثلاث بفوزهم 2-0 خارج أرضهم على ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي، وسجل إيفان توني وصنع الفوز.

يحتل ليفربول حاليًا المركز الثاني في الجدول، بعد أن اصبح معهم 13 نقطة من خمس مباريات، نادى برينتفورد لديه ثماني نقاط من خمس ليجلس في المركز التاسع.سيكون هذا أول لقاء بين الفريقين منذ أن حقق ليفربول الفوز 4-0 على أرضه في الجولة السادسة من كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1989، حيث واجه الفريقان في 15 مناسبة في الماضي، حيث حقق ليفربول تسعة انتصارات بينما حقق برينتفورد ثلاثة انتصارات باسمهم، حافظ برينتفورد على شباك نظيفة واحدة فقط ضد ميرسيسايدرز التي عادت في مباراة واحدة في دوري الدرجة الأولى في عام 1936.

زر الذهاب إلى الأعلى