أخبار

في مباراة مثيرة .. منتخب مصر لكرة اليد يفوز على المجر ويحرز ذلك المركز في كأس العالم

حقق المنتخب المصري لكرة اليد المركز السابع في بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023 ، بعد فوزه على المجر بنتيجة 35/36 في مباراة تحديد المركزين السابع والثامن.

أنهى المنتخب المصري الشوط الأول بنتيجة 11/17 ، وواصل الفراعنة التقدم في الشوط الثاني قبل أن يتراجع الأداء ، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل 28/28 ، وتم اللجوء إلى الوقت الإضافي ، حيث استمر التعادل ، حتى انتهت المباراة بفوز الفراعنة بفارق الأهداف.

المركز السابع هو نفس المركز الذي حققه المنتخب المصري في النسخة الأخيرة من بطولة 2021.

ويسدل الستار اليوم الأحد على بطولة العالم لكرة اليد بولندا والسويد 2023 ، بمباراة نهائية مثيرة بين فرنسا والدنمارك.

وتقدم المنتخب الفرنسي لكرة اليد إلى نهائي بطولة العالم بعد فوزه على السويد 26/31 في نصف النهائي ، ليحدد المنتخب الفرنسي موعداً ناريا في النهائي مع منتخب الدنمارك الذي تأهل للنهائي للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزها على إسبانيا 26/23 في نصف النهائي.

وهذه هي المرة الثامنة التي يتأهل فيها المنتخب الفرنسي إلى نهائي بطولة العالم لكرة اليد في تاريخه ، حيث فاز باللقب 6 مرات من قبل ، فيما يسعى المنتخب الدنماركي ، مسلحًا بحارسه اللامع نيكلاس لاندين ، إلى كن أول فريق في التاريخ يفوز ببطولة العالم لكرة اليد في 3 نسخ متتالية.

وتقام المباراة النهائية لبطولة العالم لكرة اليد بين الدنمارك وفرنسا الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، بينما تقام مباراة الميدالية البرونزية بين السويد وإسبانيا الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى