195 T.Vمباريات اليوم

موعد مباراة الاهلي وريال مدريد

وتنطلق مباراة الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، التاسعة مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان، العاشرة مساء بتوقيت السعوديه والكويت وقطر والبحرين واليمن والأردن ولبنان وفلسطين وسوريا والعراق، الحادية عشر مساء بتوقيت الامارات وسلطنت عمان.

مباراة الاهلي وريال مدريد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة هامة ومنتظرة تجمع الاهلي بفريق ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في ثالث مباريات الفريق المصري في بطولة كأس العالم للأندية 2022,المقامة حاليا في المغرب.

وتستضيف المغرب بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخها، وذلك خلال الفترة الحالية من 1 إلي 11 فبراير الحالي، بمشاركة 7 فرق في البطولة من 6 قارات مختلفة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، بفوز كبير على فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بنتيجة 3 أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية فاز الاهلي في ربع النهائي علي فريق سياتل الأمريكي بهدف دون رد سجله محمد مجدي افشة ، وفي مباراة نصف النهائي سيواجه الأهلي عملاق أوروبا ريال مدريد.

ويأمل الاهلي في مواصلة مشواره في بطولة كأس العالم للأندية عندما يواجه ريال مدريد في مباراة صعبة، يطمح فيها النادي الاهلي بالفوز بها ومواصلة مشواره في كأس العالم للأندية والتأهل إلى النهائي لمواجهة الهلال السعودي الذي فاز بالأمس علي فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة الأهلي المتوقع أمام ريال مدريد

في حراسة المرمى:-  محمد الشناوي.

في خط الدفاع:- محمد هاني ومحمود متولي ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول.

في خط الوسط:- عمرو السولية واليو ديانج وحمدي فتحي.

في خط الهجوم:- بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمد شريف.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام الأهلي

في حراسة المرمى:- أندري لونين

في خط الدفاع:- كافاخال – ناتشو – روديجير – كامافينجا

في خط الوسط:- لوكا مودريتش – تشواميني – توني كروس – فالفيردي

في خط الهجوم:- فينيسيوس جونيور – رودريغيز

مباراة الأهلي وريال مدريد

يقدم موقع 195 سبورتس الرياضي، بث مباشر مباراة الأهلي وريال مدريد اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية، علي ملعب مولاي الملك عبدالله بالمغرب، اليوم الأربعاء 8 فبراير الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساء بتوقيت السعوديه.

مباراة ريال مدريد والأهلي

تنطلق مباراة اليوم في كأس العالم للأندية التي تجمع بين ريال مدريد والاهلي في نصف النهائي، اليوم الساعه 9 مساء بتوقيت القاهره، 10 مساء بتوقيت مكة المكرمة، البطولة مقامة علي أرض المغرب من 1 فبراير حتي 11 فبراير من الشهر الحالي، المباراة تجمع بين بطل القرن الاوروبي ريال مدريد وبطل القرن الافريقي الاهلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى