الدوري السعودي

الهلال في صراع من العيار الثقيل مع النصر لضم نجم برشلونة

دخل نادي الهلال السعودي على خط المنافسة مع النصر ، ليضم أحد نجوم برشلونة الإسباني ، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الرياضي 2023/24.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية ، يستعد نادي النصر لتقديم عرض قوي لإقناع بوسكيتس بالقدوم إلى السعودية واللعب بجانب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النصر أبدى رغبته في ضم بوسكيتس خلال الأسابيع الماضية ، لكن حتى الآن لم يتم تحديد أرقام وشروط عقده ، ومن المتوقع أن يكون العرض عالياً لتحقيق هدفه في استقطاب كبار اللاعبين للدوري السعودي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن نادي الهلال أصبح أيضًا مهتمًا بفكرة التعاقد مع سيرجيو بوسكيتس الموسم المقبل ، لكن أولوية اللاعب الآن هي التجديد مع برشلونة.

يلعب بوسكيتس في صفوف فريق برشلونة الأول منذ عام 2008 ، حيث لعب 707 مباريات في جميع البطولات ، وسجل 18 هدفًا وصنع 42 تمريرة حاسمة لزملائه ، وفقًا لأرقامه على موقع سوق الانتقالات العالمي.

ينتهي عقد بوسكيتس “34 عامًا” مع برشلونة في 30 يونيو 2023 ، ويمكنه حاليًا التوقيع مع أي نادٍ بعد دخوله الفترة المجانية في عقده مع النادي الكتالوني في يناير الماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى