دوري أبطال أفريقياكرة قدم

قائمة الزمالك لمواجهة شباب بلوزداد

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة نظيرة شباب بلوزداد الجزائري.

في المباراة المقرر إقامتها في السادسة من مساء غداً الجمعة علي ملعب إستاد القاهرة؛ في أول مباراة للأبيض في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

يسعي الفارس الأبيض لإقتناص الفوز بهذه المباراة؛ نظراً لإقامتها علي أرضه، ولعودة نغمة الانتصارات من تاني، كما أنه يسعي جاهداً للفوز بالبطولة السمراء.

إختار البرتغالي جسفالدو فيريرا قائمة مكونه من ٢٠ لاعب؛ لهذا اللقاء وشهدت القائمة دخول لاعبون شباب نظراً لإحتياجات الفريق ،وشهدت أيضاً غيابات.

وجاءت قائمة الزمالك لهذا اللقاء كالتالي

في حراسة المرمى : محمد عواد _محمد صبحى.

في الدفاع : عمر جابر _محمد عبدالغني_محمد طارق _ حسام عبدالمجيد_عبدالله جمعة_محمد عبد الشافي_أحمد فتوح.

في خط الوسط :  نبيل عماد دونجا_عمرو السيسي_ محمد أشرف روقا_ محمود عبدالرازق شيكابالا _أحمد سيد زيزو _ إبراهيما نداي_ سيد عبدالله نيمار_ سيف جعفر _ مصطفي شلبي.

في الهجوم : سيف الجزيري _ يوسف أسامة نبيه.

شهدت القائمة غياب الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق ؛وغياب الاعب الشاب يوسف حسن نظراً لعدم قيده في القائمة الإفريقية؛ وشهدت أيضاً غياب كلاً من  مصطفي الزنارى_ وحمزة المثلوثي _ومحمود حمدي الونش للإصابة.

وسامسونج أكينولا_ ومحمد حسام بيسو_ومحمد نديم. لأسباب فنيه.

طاقم تحكيم اللقاء

قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم ”كاف” تعيين طاقم تحكيم سنغالى لإدارة المباراة، ويقود طاقم التحكيم السنغالى إيسى إيس واى حكم ساحة، ويعاونه كل من_ الحاجى مالك سامبا_ ونوها بانجورا كمساعد أول وثان، وأدالبرت ضيوف كحكم رابع خلال اللقاء.

مجموعة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

يتواجد نادي الزمالك في المجموعه الرابعة رفقة كلاً من: شباب بلوزداد الجزائري_المريخ السوداني_الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى