الدوري الإنجليزي

عاجل | رسمياً تشيلسي يجدد عقد تياجو سيلفا

أعلن نادي تشيلسي في بيان رسمي ، في الساعات الأولى من صباح السبت ، تجديد اللاعب البرازيلي الدولي تياجو سيلفا لمدة عام إضافي.

انتهى العقد الحالي لكابتن البلوز بعد 5 أشهر ، وتحديداً في 30 يونيو 2023 ، وأراد مالك النادي ، تود بويلي ، الإبقاء على المدافع البرازيلي لمدة عام آخر ، بالنظر إلى خبرته.

وقال تشيلسي في بيان رسمي: “وقع تياجو سيلفا عقدًا جديدًا للاستمرار مع نادينا لعام آخر ، حيث سيمدد مسيرته معنا حتى صيف 2024”.

سيلفا يعلق على تجديد عقده مع تشيلسي
قال سيلفا بعد تجديد النادي اللندني: “أنا بصراحة سعيد للغاية لمواصلة مسيرتي مع البلوز”.

وأضاف المدافع البرازيلي: “عندما وقعت عقدي الأول هنا ، كان من المفترض أن أعمل لمدة عام واحد ، والآن هو الرابع بالفعل! لم أكن أتخيل ذلك ، لكنها حقًا لحظة خاصة جدًا بالنسبة لي للتوقيع والبقاء هنا.

بينما قال مالك النادي تود بويلي: “نحن سعداء لأن تياجو قرر الاستمرار مع تشيلسي. إنه موهبة عالمية المستوى ، كما أثبت على مدى سنوات عديدة على مستوى الفريق والمنتخب الوطني ، وخبرته وجودته ومهاراته القيادية ضرورية لرؤيتنا للمضي قدمًا “.

وأضاف: “نحن سعداء لتمديد عقده معنا ونتطلع إلى مزيد من النجاح معه في المستقبل!”

وكان تياجو سيلفا قد انضم إلى تشيلسي منذ 3 سنوات في 2020 قادما من باريس سان جيرمان ، ولا يزال أحد أهم لاعبي النادي وهو دعامة أساسية في الدفاع رغم بلوغه الثامنة والثلاثين في سبتمبر الماضي.

كما أثار إعجاب سيلفا مدربه الحالي ، جراهام بوتر ، “بسلوكه وقدراته”. وبعد مشاركته مع منتخب البرازيل في المونديال ، حافظ سيلفا على لياقته ، مشيرا إلى أنه شارك في 30 مباراة مع النادي والمنتخب الوطني حتى الآن هذا الموسم ولم يسجل أي هدف وصنع هدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى