أخبارالدوري المصري

عقب الخسارة أمام فلامنجو..جماهيرالأهلي تطالب “الخطيب” بردة فعل سريعة

انتشرت حالة من الحزن بين جماهير ومحبي النادي الأهلي بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام نظيره فلامنجو البرازيلي برباعية مقابل هدفين في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع ضمن بطولة كأس العالم للأندية.

و كانت المباراة مليئة بالأحداث المثيرة منها إهدار ركلة جزاء عن طريق الظهير الأيسر علي معلول و طرد المدافع خالد عبدالفتاح في الشوط الثاني من اللقاء مما أدى إلى استحواذ الفريق البرازيلي وسيطرته على أحداث المباراة.

و بالرغم من حالة الطرد تواجد الأهلي على الصعيد الهجومي عن طريق العديد من الهجمات عن طريق العمق والأجنحه و لكن سوء استغلال الفرص و الرعونه خاصةً من مهاجم الفريق محمد شريف الغائب عن مستواه المعهود و محمد مجدي قفشه  أثار غضب واستياء الجماهير و تعددت مطالبهم بتدعيم الفريق بالصفقات مع دعمهم الكامل للمدير الفني مارسيل كولر.

ثم تابع جماهير الأهلي مطالبهم بإحداث ثورة داخل فريق الكرة بالنادي تزامناً مع طلب مارسيل كولر لمهاجم أجنبي لعدم إقتناعه بالمهاجمين المتواجدين حالياً بالرغم من استقدام شادي حسين الذي لم يقدم أوراق اعتماده حتى الأن و إيقاف محمود كهربا و إنتقال حسام حسن إلى سموحة.

و أثارت تساؤلات الجماهير نحو الإدارة عن عدم مشاركة الصفقات الجديدة و استبعادهم من قائمة الفريق في كأس العالم مثل برونو سافيو و كريستو وشادي حسين و الاعتماد على العناصر الأساسية للفريق .

و يستهل المارد الأحمر منافسات دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا عندما يلاقي الهلال السوداني السبت المقبل في تمام الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى