الدوري السعودي

الهلال يستقر على ضم بديل ميسي وإسم مفاجئ في القائمة

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة مدوية حول احتمال تعاقد الهلال السعودي مع النجم المصري محمد صلاح في الموسم المقبل ، كخطة بديلة في حال استمرار ميسي في باريس سان جيرمان ، وعدم مغادرة الدوريات الأوروبية في نهاية موسمه.

وأضافت التقارير أن الهلال مستعد لضم صلاح في نهاية الموسم الحالي ، في ظل الظروف الحالية داخل ليفربول ، ويرحب الفريق الإنجليزي بفكرة رحيل صلاح خلال المرحلة المقبلة ، إذا كان الفريق غير قادر على المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأكدت بعض المصادر المقربة من إدارة الهلال أن مبلغ الصفقة المتوقع لصلاح ، والذي يتراوح بين 50-80 مليون يورو ، بحسب تقارير صادرة عن ليفربول.

الاتحاد يهدد صفقة الهلال المتوقعة

ودخل نادي اتحاد جدة في مفاوضات مباشرة مع صلاح خلال الفترة الماضية ، بناء على تواجد الثنائي المصري حجازي وحامد ضمن رتب العميد في الفترة الحالية ، مما قد يصب في مصلحة الاتحاد على الهلال في مراحل التفاوض النهائية ، في حالة موافقة صلاح على الانضمام إلى دوري روشن السعودي.

موقف صلاح من العروض العربية

من جانبه ، لا يحب صلاح فكرة الانضمام إلى أحد المنتخبات العربية في الفترة الحالية ، مهما كانت الإغراءات التي ستوضع له ، حتى لو لم يتم إغلاق الباب نهائيا أمام التواجد في الدوري السعودي.

حيث يعطي اللاعب الأفضلية لعروض باريس وريال مدريد في الفترة المقبلة ، على الانضمام إلى أحدهما في نهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى