الدوري السعودي

نجم النصر يحدد شرط غريب من أجل الرحيل عن صفوف الفريق

أشارت تقارير صحفية إلى أن النجم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب نادي النصر السعودي يرفض الرحيل عن العالمي خلال المرحلة المقبلة بشكل كبير ، خاصة وأن اللاعب يتقاضى راتبا كبيرا ضمن صفوف العالمي مما يجعله متمسكاً بالبقاء حتى في حالة عدم المشاركة.

ويأتي ذلك في وقت لا يشارك فيه مشاريبوف مع النصر هذا الموسم ، مما يجعله ينضم إلى قائمة أبرز المغادرين للفريق نهاية الموسم الحالي ، حيث حاولت الإدارة العالمية التخلص من اللاعب في ميركاتو الشتاء المنقضي دون جدوى.

وضع مشاريبوف شروطا خاصة لمغادرة النصر نهاية الموسم الحالي ، وأهمها الحصول على مكافأة شخصية للاعب قبل الانتقال إلى أي ناد آخر ، بالإضافة إلى المبلغ الذي سيحصل عليه في النادي واللعب لفريق آخر قريب من راتبه الحالي مع فريق النصراوي.

وتعتقد إدارة النصر أن شروط مشاريبوف للرحيل مبالغ فيها للغاية ، مما قد يدفع إدارة فريق النصراوي لإنهاء عقد اللاعب رسميًا مع الفريق خلال الفترة القليلة المقبلة ، مع إعطائه القيمة المالية المتبقية في عقد اللاعب.

بما أن إدارة النصر لا تعترف بنظام مكافأة المغادرة ، حيث يضع اللاعبون المحترفون مبالغ كبيرة من المال دون أدنى حقوق ، ومن ثم فإن رحيله سيتسبب في معاناة فريق النصر إذا تم استيفاء هذه الشروط.

ويعاني مشاريبوف من إصابة مزمنة في أسفل الظهر ، الأمر الذي يجبر الفرق المتنافسة على عدم تقديم عروض شراء للاعب ، على الرغم من قدرته الفنية الهائلة قبل الإصابة.

زر الذهاب إلى الأعلى