الدوري الإنجليزي

يورجن كلوب يكشف موقفه من الرحيل عن صفوف ليفربول بعد سوء النتائج

أوضح مدرب فريق ليفربول الأول لكرة القدم ، يورجن كلوب ، مدى تفكيره في مغادرة ملعب آنفيلد في نهاية الموسم بسبب أداء الريدز المتدهور والنتائج السيئة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعاني ليفربول من تذبذب أداء جميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح ، ليحتل الفريق المركز العاشر برصيد 29 نقطة ولم يفز بآخر 4 مباريات قبل مباراة إيفرتون مساء اليوم الاثنين ، الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة في ملعب انفيلد.

وتحدث كلوب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” ، وقال: “مررت بالعديد من اللحظات الصعبة خلال مسيرتي ، وهذا ما حدث في نهاية فترتي مع أنديتي السابقة”.

وتابع: “في ماينز وبوروسيا دورتموند ، كانت هناك لحظات صعبة ومعقدة وأفهم أن الجماهير هنا ستفكر بهذه الطريقة وأنه يجب علي المغادرة ، لكنني لن أغادر ، لا يمكنني القيام بذلك “.

وأضاف: “هناك مسؤولية كبيرة على كتفي ، لن أتخلى عنها أبدًا ، أعلم أننا نمر بفترة صعبة ، لكن علينا القتال وبذل المزيد من الجهد ، وأنا أعلم مكانة ليفربول الرائعة ، لذا لقد مررنا بذلك معًا وعلينا التغلب عليه من أجل تحقيق النجاح مرة أخرى في المستقبل وهذا لن يحدث “. ما لم تعيد ترتيب المنزل “.

وتابع تصريحاته: “الأوقات العصيبة قد تكون مريرة بالنسبة لنا بسبب طولها ، لكن حتى لو زاد عددنا بخمس أو ست نقاط ، فإن موسمنا لن يكون رائعًا ، لكن يمكننا الحديث عن إمكانية التأهل للأبطال ، على الرغم من بعدنا عن المراكز الأربعة الأولى والصحافة لم تسألني بعد ذلك ، لحسن الحظ “.

وتابع: “لكنني أفكر بالفعل في هذا ، لأنني أريد النجاح لهذا النادي وأنا ملتزم بتحقيقه وأشعر بالمسؤولية بنسبة 100٪ ، هذه هي الطريقة التي تصرفت بها طوال حياتي ، والآن أنت تعرف كيف أفكر وسأبذل قصارى جهدي للتغلب على تلك الفترة الصعبة ، من خلال التصرف بذكاء على الرغم من خسارتنا الأخيرة ، ولكن لا تزال هناك فرصة لاعبين على العودة إلى مستواهم الطبيعي وأنا واثق من قدرتي على إعادة ليفربول إلى المسار الصحيح “.

وأكد كلوب: “لدي كل الخبرة الكافية لتجاوز تلك الفترة وعندما غادرت ماينز ، كانت خطوة جديدة في مسيرتي لأن هناك أندية أرادت التوقيع معي ومع بوروسيا دورتموند ، كنت مرهقًا وشعرت أن التغيير قد يفيد النادي “.

وأختتم: “أتفهم وجهة نظر البعض التي أتركها كلما أكمل 7 سنوات في أي ناد سابق ، لكن هذا لا علاقة له بما يحدث لنا في ليفربول. هناك أسباب أخرى تجعل الوضع صعبًا ، لكن هذا لا علاقة له بما حدث معي في ماينز وبوروسيا دورتموند “.

زر الذهاب إلى الأعلى