الدوري الإسباني

ريال مدريد ينجح في حسم أولى الصفقات الشتوية

أنهى ريال مدريد ، النادي الإسباني ، أول صفقاته الصيفية الأولى ، بعد التعاقد مع اللاعب الشاب فران جارسيا ، لاعب رايو فاليكانو الحالي.

كان فران جارسيا لاعبًا في ريال مدريد كاستيا ، وانتقل سابقًا إلى صفوف رايو فاليكانو في عام 2020 بنظام الإعارة ، قبل أن يكمل انتقاله الأخير إلى فريقه الجديد في صيف عام 2021.

وكلف انتقال فران جارسيا من أكاديمية كاستيا إلى رايو فاليكانو قبل عام ونصف من الآن ما يقرب من 2 مليون دولار ، ووضع الميرينج بندًا في عقد لاعبه الشاب يمكّنه من إعادة شراء اللاعب من فريقه الحالي مقابل 5 ملايين يورو.

وبحسب الصحفي في قناة سكاي سبورتس فابريزو رومانو ، من المتوقع أن يعود فران جارسيا إلى الفريق الأبيض ابتداء من الصيف المقبل.

حيث أصبحت جميع الوثائق جاهزة بين ناديي ريال مدريد ورايو فاليكانو ، وسيقوم فريق النادي الملكي من جانبه بتفعيل بند إعادة الشراء مقابل 5 ملايين يورو.

ومن المقرر أن يوقع فران جارسيا عقدًا مع الميرينجي يمتد لخمس مواسم قادمة ، بشرط أن ينضم إلى لوس بلانكوس بدءًا من الموسم المقبل 2023/2024.

الجدير بالذكر أن فران جارسيا يحتل مركز الظهير الأيسر ، وشارك مع رايو فاليكانو منذ عام 2020 في 106 مباريات حتى الآن في مختلف المسابقات ، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى