الدوري الإنجليزي

إتهامات جديدة من الاتحاد الإنجليزي إلى مانشستر سيتي وآرسنال بعد مباراتهما في البريميرليج

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهامات ضد مانشستر سيتي وأرسنال ، بعد مباراتهما معًا ، والتي انتهت بفوز مانشستر سيتي 3-1 ، أول من أمس الأربعاء ، في مباراة مؤجلة من الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت المباراة الكثير من الاشتباكات والاعتراضات على قرارات الحكم ، وسلط الاتحاد الضوء على اثنين منها في الدقيقتين 42 و 64.

قال الاتحاد الإنجليزي ، وفقًا لـ أخبار مانشستر المسائية ، إن كلا الناديين متهمان الآن بالفشل في ضمان تصرف لاعبيه بطريقة منظمة في الأوقات التي تولى فيها حكم المباراة ، وأمامهم حتى يوم الثلاثاء 21 فبراير لتقديم ردهم.

الحالة الأولى كانت منح أرسنال ركلة جزاء ، بعد أن تصدى الحارس إديرسون مورايس للمهاجم إيدي نيكيتا ، والحالة الثانية كانت في الدقيقة 64 ، عندما غضب لاعبي السيتي من أن نكيتياه لم يتلق أكثر من بطاقة صفراء بعد تدخل قوي ضد روبن دياس.

واتهم أرسنال بمحاصرة الحكم عندما منح ركلة جزاء ضد مدافع الفريق غابرييل مجاليس لارتكاب خطأ ضد المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند ، قبل إلغاء القرار بعد العودة إلى تقنية الفيديو بداعي التسلل.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة من 23 مباراة خاضها ، ويأتي أرسنال في المركز الثاني بنفس عدد النقاط لكن بفارق أهداف أقل ، وخاض 22 مباراة فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى