الدوري الإنجليزي

“الشياطين الحمر” .. تين هاج يتوعد آرسنال ومانشستر سيتي بتصريحات غريبة

أكد مدرب مانشستر يونايتد إيريك تين هاج أن فريقه يريد المنافسة على أعلى مستوى ، متحدثًا عن المنافسة في ظل أنباء الاستحواذ المحتمل على النادي الإنجليزي وارتباطه بمستثمرين قطريين.

من المتوقع أن يقدم جهاز قطر للاستثمار (QIA) ، الذي يمتلك PSG ، عرضًا لشراء مانشستر يونايتد ، حيث أكدت عائلة جليزر مرة أخرى في نوفمبر أنها ستفكر في البيع.

وحدد الملاك الحاليون لمانشستر يونايتد موعدًا نهائيًا لتقديم العطاءات الأولية يوم الجمعة 17 فبراير.

وحول حديثه مع أحد أفراد العائلة المالكة لمانشستر يونايتد حول بيع النادي ، أجاب تين هاج: “أخبروني كيف تسير العملية ، لكنني سأركز على كرة القدم”.

وأضاف: “ما نريده هو أن يكون لدينا فريق جيد ، فريق يتنافس على أعلى مستوى في العالم ولدينا طموحات ضخمة وهذا ما نريد تحقيقه”.

واعترف الهولندي في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة ، أن مانشستر يونايتد قد يخرج كمنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث ، خلف أرسنال ومانشستر سيتي ، بفارق 5 نقاط ، ويستعد لمواجهة ليستر سيتي يوم الأحد ، وسئل تن هاج عن إمكانية التنافس معهم على اللقب.

وقال تين هاج: “ما يتعين علينا القيام به هو أن نكون في المكان المناسب في أبريل ، لذلك نفكر فقط في المباراة التالية”.

وشدد على “يجب أن نتقدم دائما بشكل أفضل من المباراة السابقة ، ونفكر في كل مباراة على حدة ، هذه هي الطاقة والتركيز”.

وأشار إلى: “هذا يعني أن علينا الفوز يوم الأحد وجمع النقاط الثلاث أمام ليستر ، وهذا يتطلب الكثير من الطاقة والمعايير العالية”.

وأصر: “نحن في الاتجاه الصحيح لكن يجب أن نقاتل ، هناك طريقتان ، أحدهما هو الفوز بالدوري الأوروبي والآخر بالدوري الإنجليزي”.

وأتم: “نعرف ما يجب القيام به ، يجب أن نكافح من أجل العودة إلى دوري الأبطال”.

زر الذهاب إلى الأعلى