دوري أبطال أفريقيا

ملخص مباراة الزمالك ضد والمريخ في دوري أبطال أفريقيا

تتواصل عمليات البحث في محرك جوجل ، خلال الساعات الماضية ، عن القنوات التي ستبث مباراة الزمالك والمريخ في دوري أبطال إفريقيا ، فيما ينتظر جماهير القلعة البيضاء في مصر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام نظيره المريخ في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال 2022-2023.

وخسر الزمالك في أول لقاء له في دور المجموعات أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري بهدف دون رد جاء عن طريق ليونيل وامبا في الدقيقة 57 من ركلة جزاء.

على صعيد آخر ، خسر المريخ السوداني أمام الترجي التونسي بهدف نظيف جاء عن طريق محمد أمين توجاي في الثواني الأخيرة من المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب الأولمبي بتونس في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز بهذه المباراة لتحسين ترتيبه في دور المجموعات والحصول على أول ثلاث نقاط.

موعد مباراة السودان بين الزمالك والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الزمالك والمريخ السوداني ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ، اليوم الجمعة ، على ملعب الشهداء ببنينا ، تمام الساعة الثالثة عصرًا ، توقيت القاهرة.

القنوات التي تبث مباراة الزمالك والمريخ في دوري ابطال افريقي

تبث قناة BN Sports القطرية المشفرة جميع مباريات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حصريا عبر قنواتها ، حيث قررت بث مباراة الزمالك والمريخ السوداني في لقاء دور المجموعات الثاني لأبطال إفريقيا عبر beIN SPORTS 4HD.

معلق مباراة الزمالك السوداني والمريخ في دوري ابطال افريقيا

أسندت قناة بي إن سبورتس مهمة التعليق على المباراة بين الزمالك والمريخ في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا ، للمعلق الجزائري حفيظ الدراجي ، ويأتي ذلك ضمن سياسة القناة بتقديم معلق محايد في المواجهات العربية بين المنتخبات والمنتخبات.

تردد قناة beIN SPORTS 4HD التي تبث مباراة الزمالك والمريخ.

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
معامل الترميز: 27500
الجودة: HD

قائمة الزمالك لمواجهة المريخ السوداني

حارس المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقة” – عمرو السيسي – نبيل عماد دنجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – مصطفى شلبى – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – سامسون أكينولا.

195 سبورتس
195 سبورتس

زر الذهاب إلى الأعلى