مباريات اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالدوري الإسباني

نقدم لكم عشاق ومحبي 195 سبورتس خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني ، حيث سيزور فريق ريال مدريد نظيره أساسونا ، اليوم السبت ، على ملعب السردار ، الساعة العاشرة مساءً ، في الجولة 22 من مسابقة الدوري الإسباني.

ويسعى ريال مدريد لمواصلة الضغط على غريمه برشلونة وسط شكوك حول جاهزية الفرنسي كريم بنزيمة.

يأتي ريال مدريد في المركز الثاني في سلم الدوري برصيد 48 نقطة بفارق 8 نقاط عن برشلونة المتصدر ولم يحقق أوساسونا أي فوز في آخر أربع مباريات بالدوري الإسباني ، حيث حسم الخسارة وثلاث تعادلات.

وأعاد حامل اللقب الفارق مع برشلونة إلى 8 نقاط بعد فوزه 4-صفر على إلتشي يوم الأربعاء وسيحاول تقليصه يوم السبت.

ومع خوض برشلونة مباراته مع قادش يوم الأحد ، بعد تعادله 2-2 مع ضيفه مانشستر يونايتد في ملحق التصفيات المؤهلة لسعر نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” ، الخميس ، ستكون الفرصة متاحة لمدريد لتقليص فارق 5 نقاط.

وعاد بنزيمة من الإصابة ليساهم في تتويج ريال مدريد بكأس العالم للأندية بتسجيله هدفا في النهائي أمام الهلال السبت الماضي ، وأضاف هدفين من ركلتي جزاء في منتصف الأسبوع أمام إلتشي ، ليسجل هدفه 230 في الشوط الثاني من الدوري الإسباني ويحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين في الدوري الإسباني.

الفائز بالكرة الذهبية العام الماضي عانى هذا الموسم ؛ بسبب الإصابة ، غاب عن كأس العالم في قطر قبل إعلان اعتزاله الدولي.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا 13 مباراة فقط من أصل 21 مباراة في الدوري هذا الموسم ، وسجل 11 هدفًا ، لكن التقارير الإسبانية أشارت إلى أنه قد لا يسافر إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا.

القناة التي تبث مباراة ريال مدريد وأوساسونا بالدوري الإسباني

تُذاع مباريات بطولة الدوري الإسباني حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sport ، كما تُذاع مباراة أوساسونا وريال مدريد على قناة beIN Sport 1.

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام أوساسونا في الدوري الإسباني

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إدواردو كامافينجا – دافيد ألابا – إيدر ميليتاو – داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – أوريليان تشواميني.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – فيديريكو فالفيردي.

زر الذهاب إلى الأعلى