أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

يورجن كلوب: انا سعيد لأننا تجاوزنا النتائج السلبية

ظهر يورجن كلوب مدرب ليفربول في تصريحات صحفية بعد الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة “2/0″ في الجولة 24  من منافسات الدوري الانجليزي.

قال كلوب:” حققنا نتيجة هائلة و شباك نظيفة، سجلنا هدفان رائعان و هناك مساحة للتحسين، اعتقدت أننا قدمنا أداء جيد ، و ربما كانت البطاقه الحمراء هدف رائع لو لم يلمس بوب الكرة بيده “.

وأكمل:” ضد عشر لاعبين لم نرد بشكل جيد ، وبشكل خاص لم يعد لدي نيوكاسل شيء يخسره ، يمكنك أن تري أنهم فريق كبير يتمتع بشخصية عالية ، لقد ألقوا بكل شيء علي أرض الملعب وأعطيناهم الكتير من الكرات الثابتة ”

وأوضح:” الشيء الأكثر سلبية هو إصاب نونيز وعلينا أن نري مدي خطورة ذلك ، ونأمل ألا يكون شي كبير علينا القتال  من خلال هذه الأشياء، ولدينا القتال حتي النهاية”.

وأكمل:” تقدمنا “2/0” وكان هناك بطاقة حمراء لحارس نيوكاسل، وفجأة انخفض إيقاعنا ، أتمنى أن نكون فعلنا ذلك بشكل أفضل ، لكن في النهاية أن سعيد حقاً لأننا تجاوزنا النتائج السلبية “.

وأتم :” كان من الممكن أن يسجل جوتا، وبدأ فيرمينو بشكل جيد ثم خسر اثنين او ثلات من الكرات التي أعطتهم هجمات مرتدة إلي حد كبير ، لعب فان دايك 90 دقيقه كانت الدقائق صعبة عليه ، و كل الباقي كان جيد حقاً “.

زر الذهاب إلى الأعلى