أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: بنزيما سيلعب ،وليفربول أكثر شيء يقلقني

ظهر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد ليفربول، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا؛ علي ملعب “آنفيلد”.

وقال أنشيلوتي:” الأحاسيس جيدة، والفريق بخير لدينا الحماس والرغبة في القيام بعمل جيد مثل العام الماضي، نحن نتحدث عن تكرار نفس الإنجاز الصعب للغاية، لكن الرغبة كما هي “.

وأضاف:” كريم بنزيما بحالة جيدة، وسيلعب غداً هو يعطي حماساً هائلاً لدوري أبطال أوروبا، لأن ذكري العام الماضي لاتزال حية ، والجميع هنا مُتحمس لتكرار هذا الأمر “.

حول تصريح يورجن كلوب الذي قال بإن نهائي باريس كان تعذيباً :” كان شيء جميل للغاية اتفق مع كلوب، لأنها كانت مباراة متكافئة للغاية ؛ حيث كان لليفربول المزيد من الاستحواذ، ونحن سجلنا متأخر “.

وواصل:” يجب أن نقوم بعمل جيد في كلتا المبارتين ضد لليفربول، والأجواء في الانفيلد رائعة، أتمني أن أبلي بلاءً حسناً غداً  ،نعم يسعدني أن أعود إلي هناك مرة أخرى “.

وأوضح:” فينيسيوس يجب أن يلعب كرة القدم إينما وخاصة مباراة الغد، إنه من دواعي سروري أن أراه يلعب ، ولكن لجميع كرة القدم وليس فقط ريال مدريد ، إنه من دواعي سروري أن أرى لاعبين بهذه الجودة في ريال مدريد “.

وأكمل:” توني كروس غير متاح ولن يلعب وهذا يقلقني ؛ لأنه لاعب رائع، لكن أولئك الذين حلوا مكانه في المباريات الأخيرة كان أدائهم جيد وينبغي أن يمنحنا ذلك الثقة أكثر “.

وبين:” هل يستحق مودريتش تجديد عقده ؟ لقد أظهر ذلك طوال الاعوام السابقة، إنه يتطور ويتحسن بعد كأس العالم، جودته هائلة ورغبته في الاستمرار مع ريال مدريد هي نفسها لم تتغير “.

وأكمل:” أفكر في وضع فالفيردي بدلاً من توني كروس هذا ما أفكر فيه ،ولكن سأفكر في الأمر حتي الغد ؛ في الواقع لدينا فريق أكثر تحكماً من الخلف أو قوياً في الهجوم “.

وتابع:” لدي ذكريات جيدة في آنفيلد، لكن ليفربول تغير عن الماضي ، الآن أصبحوا أقوي وأكثر جودة،تكرار تلك المباريات بسلوك ونتائج سيكون أمر صعب للغاية، يكاد يكون مستحيل وعلينا التركيز جيداً “.

كلوب قال ريال مدريد لا يتوتر في المباريات ما رأيك؟”قال نحن لا نتغير ونعرف ما الذي ينتظرنا وهو عدم وجود وقت للتنفس، ليفربول يضغط عليك ويضغط عليك بشكل مستمر ولكن نحن جاهزون “.

وبين :” بعد كأس العالم أصبحنا ندافع بشكل جيد ونخرج بشباك نظيفة، اعتاد الفريق علي الدفاع بشكل جيد، و بالطبع؛ سيكون الدفاع الجيد غداً هو المفتاح ، أن مقتنع بأننا سنفعل ذلك مجدداً “.

وأتم :” ليفربول لديه صلاح وفان ديك و داروين نونيز، لذلك سأقول أن ليفربول هو أكثر من يقلقني ؛ أكثر مايقلق ريال مدريد هو ليفربول، وأكثر ما يقلق ليفربول هو ريال مدريد هذا هو الأمر “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى