مباريات اليوم

ملخص مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد والاهداف 1-2 اليوم في الدوري الأوروبي

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره برشلونة في مباراة الدوري الأوروبي ، مساء اليوم الخميس 23 فبراير 2023 ، على أرض ملعب أولد ترافورد ، في إطار مباريات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023 ، وسنناقش معكم في هذا المقال موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة ، القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة ، ومعلق المباراة وملعب المباراة.

ستكون مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد الثانية في أقل من أسبوع ، بعد أن التقى الفريقان على أرضية الكامب نو في ذهاب دور الستة عشر ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 ، وبالتالي مواجهة اليوم في مباراة الإياب ستكون حاسمة من أجل تحديد هوية التصفيات للدور السادس عشر ويحتاج كل فريق للفوز من أجل ضمان التأهل ، بينما سيلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح في حال انتهت المباراة بالتعادل.

ويشارك نادي برشلونة في الدوري الأوروبي بعد حصوله على المركز الثالث في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ، ليغادر البطولة الأكبر عبر الباب الخلفي ، ويأمل النادي الكتالوني في تعويض جماهيره والتأهل للدور السادس عشر من الدوري الأوروبي.

وأثناء تأهل مانشستر يونايتد لهذا الدور ، بعد احتلاله وصيف المجموعة الخامسة خلف ريال سوسيداد ، تغير شكل الشياطين الحمر تمامًا ، خاصة بعد أن رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق قبل شهرين باتجاه الفوز السعودي.

ما هو موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة؟

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة يوم الخميس 23 فبراير 2023 ، ضمن مباريات الإياب من دور الـ16 من بطولة أوروبا موسم 2023 ، وستنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت تونس ، بتوقيت الجزائر والمغرب 10:00 مساءا بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، 11:00 مساءا بتوقيت السعودية وقطر والكويت والبحرين وفلسطين والعراق ، الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة؟

بينما يتم بث مباريات بطولة الدوري الأوروبي لكم من قبل مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في إطار مباريات إياب الجولة الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي عبر beIN Premium HD.
قناة 5 ايطاليا.
أيضا TVi Portugal.
قناة AZ TV.
وكذلك القناة الإيرانية IRIB Tv3.
قناة إيران TV3.
أيضا القناة الثالثة الرياضية.
قناة راح فردا.
قناة beIN Sports Premium 1 HD.

من هو معلق البث المباشر لمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة؟

أعلنت إدارة قناة beIN الرياضية عن تعيين المعلق عصام الشوالي للتعليق على أحداث مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم في الدوري الأوروبي.

ما هو الملعب الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة؟

فيما تقام مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة ضمن إطار مباريات إياب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي ، على أرض ملعب أولد ترافورد.
ملخص المباراة وهدف برشلونة

هدف مانشستر يونايتد الاول

هدف مانشستر يونايتد الثاني

زر الذهاب إلى الأعلى