مباريات اليوم

ملخص مباراة الزمالك والترجي اليوم بدوري أبطال أفريقيا

يحل الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك ضيفا على نظيره التونسي الترجي في مباراة الذهاب ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويأمل الفرس الأبيض في تحقيق الفوز على نادي الترجي في ملعبهم من أجل إرضاء رضا جماهيرهم ، بعد هزيمتهم أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري الجمعة الماضي على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى البرتغالي جيزفالدو فيريرا ، مدرب نادي الزمالك ، إلى تحقيق النصر من أجل عودة الفارس الأبيض للمنافسة والصعود إلى جولات الإقصاء المقبلة.

وشهدت الساعات الماضية غضبًا هائلاً في الشارع الرياضي المصري بشكل عام وفي أوساط جماهير الزمالك بشكل خاص ، بعد هزيمة الفارس الأبيض على أرضه ووسط جماهيره.

وتشهد المباراة حضور الوافدين الجدد للفريق الأول لنادي الزمالك ضمن قائمة مهمة القلعة البيضاء لمواجهة الترجي ، بعد أن نجح مجلس الإدارة في حل أزمة تسجيلهم محليًا.

وجاء قائمة الزمالك لمواجهة الترجي التونسي على النحو التالي

حارس المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – محمد نديم

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمد عبد الغني – محمود شبانة – حسام عبد المجيد – محمد طارق – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف “روقة” – عمرو السيسي – نبيل عماد دونجا – سيد عبد الله “نيمار” – سيف جعفر – أحمد سيد “زيزو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – أحمد بلحاج – إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسي – يوسف أسامة نبيه – سامسون اكينولا.

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

وسيواجه الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك نظيره التونسي الترجي ، اليوم السبت ، على ملعب رادس بتونس ، ضمن مباريات الجولة الثالثة بدوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن تنطلق صافرة حكم المباراة في السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة السابعة بتوقيت السعودية والساعة الرابعة بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

تمتلك مجموعة قنوات beIN Sport القطرية حقوق بث بطولة CAF Champions League في الشرق الأوسط ، ومن المقرر بث المباراة على إحدى قنواتها.

ومن المقرر أن تُذاع المباراة على قناة bein sports hd 4 في تمام الساعة السادسة مساءً ، ويسبقها استوديو تحليلي الساعة الخامسة والنصف مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى