كرة قدم

حفل ذا بيست 2023

نحن على بعد ساعات قليلة من انطلاق حفل توزيع الجوائز الذي من المقرر أن يبدأ اليوم الاثنين 27 فبراير حيث ينتظر الجمهور مشاهدة حفل توزيع الجوائز للأفضل والذي ينطلق بمشاركة 3 لاعبين الذين تم إقصاؤهم في القائمة النهائية وهم: “ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان. وقائد المنتخب الأرجنتيني كيليان مبابي ، نجم المنتخب الفرنسي ومنتخب باريس سان جيرمان وصيف المونديال وكريم بنزيمة ، نجم ريال مدريد ، الذي فاز بالدوري الإسباني ولقب دوري ابطال اوروبا.

وتتزايد عمليات البحث عبر جوجل عن موعد انطلاق حفل توزيع الجوائز ، وكذلك القنوات الناقلة لمشاهدة أفضل الجوائز ، ونستعرض 198 سبورتس الأسطر التالية بخصوص حفل توزيع الجوائز.

حفل توزيع الجوائز

البث المباشر .. شاهد أفضل حفل توزيع الجوائز وتعرف على القنوات الناقلة وموعدها

ومن المقرر أن يبدأ حفل توزيع الجوائز مساء اليوم الاثنين 27 فبراير 2023 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والأردن والسودان وجنوب إفريقيا ، وبالنسبة لدول السعودية والبحرين وقطر. ، من المقرر أن يبدأ حفل توزيع الجوائز في تمام الساعة التاسعة مساء ، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت الإمارات ، وفي المغرب والجزائر وتونس ، سيعرض في السابعة مساء ، في بث مباشر على القنوات الناقلة للحفل.

القنوات الناقلة لحفل جوائز أفضل 2023

يتطلع الكثير من المشاهدين إلى متابعة الحفل ، حيث أتاحت العديد من القنوات هذه الفرصة لمشاهدة حفل The Best Awards من خلال مجموعة قنوات قطر بي إن سبورت ، وهي المذيع الحصري لحفل أفضل الجوائز ، وقناة بي إن سبورت الإخبارية مخصصة لـ بث الحفل على الهواء مباشرة.

القنوات الناقلة لمشاهدة أفضل لاعب في العالم

ويمكنك أيضًا مشاهدة حفل The Best Awards الذي يتم بثه مباشرةً على موقع FIFA الإلكتروني.

المرشحون لجائزة أفضل لاعب في 2023

وينتظر المشاهدون بفارغ الصبر الحفل للتعرف على صاحب لقب الأفضل ، ومن بين المرشحين للجائزة ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الأرجنتيني ، على قائمة المرشحين للجائزة وحفل توزيع الجوائز ، وقائمة المرشحين لحفل أفضل الجوائز تشمل أيضًا كيليان مبابي ، هداف باريس سان جيرمان ومن بين المرشحين لجائزة الأفضل، ونجم ريال مدريد كريم بنزيمة ، الفائز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى