أخبار

أول تعليق من ميسي بعد تتويجه بجائزة The Best كأفضل لاعب في العالم 2022

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الحالي بجائزة أفضل لاعب في العالم بجائزة “الأفضل” التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وهذه هي المرة الثانية التي يفوز فيها ميسي بالجائزة والتي قدمها الفيفا بعد انفصالها عن جائزة الكرة الذهبية لأول مرة في عام 2016.

أول تعليق من ميسي بعد تتويجه بجائزة The Best كأفضل لاعب في العالم 2022

وقال ليونيل ميسي بعد فوزه بالجائزة: “إنه لشرف عظيم أن أكون هنا الآن برفقة بنزيمة ومبابي ، وشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة مرة أخرى”.

وأضاف نجم باريس سان جيرمان: “نحن الآن نمثل باقي اللاعبين ، ومن دونهم لم نكن لنحقق البطولة. هذا العام كان جنونيًا وأنني حققت حلمي طوال حياتي ، وهو أفضل ما حدث بالنسبة لي في مسيرتي “.

وأتم اللاعب الأرجنتيني: “أخيرًا أود أن أشكر عائلتي والجماهير في الأرجنتين الذين دعمونا وأرسل لهم تحية حارة”.

جائزة “الأفضل” ، أو الأفضل ، هي جائزة سنوية يقدمها FIFA لأفضل لاعب في عالم كرة القدم للعام المنتهي في عام 2022 ، حيث يعتمد التقييم على الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة ما بين 8 أغسطس 2021 و 18 ديسمبر 2022.

في العام الماضي ، فاز الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي بلقب الأفضل ، وتقدم هذا العام على الإنجازات بين 8 أغسطس 2022 و 18 ديسمبر 2022 ، مما يعني أن التقييم سيكون شاملاً لأداء اللاعبين في كأس 2022 التي فازت بلقبه الأرجنتين.

القناة التي تبث حفل توزيع جوائز “الأفضل في العالم”

سيتم بث حفل جائزة الأفضل في العالم على الهواء مباشرة على المنصات الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).

زر الذهاب إلى الأعلى