أخبارالدوري المصريدوريات وبطولاتكرة قدم

كولر: مباراة الداخلية هي الأسوأ للأهلي تحت قيادتي

تصريحات مارسيل كولر المدرب الأهلي بعد التعادل اليوم أمام الداخلية بنتيجة هدف لكل فريق في الجولة العشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وصرح كولر :”مباراة الداخلية هي الأسوأ للأهلي تحت قيادتي، لم تكن هناك رغبة للفوز وحاولنا تحسين أداء الفريق بين الشوطين وكنا أفضل نسبيا في الشوط الثاني وسجلنا هدف التقدم”.

وأضاف “لم نكن منظمين على الإطلاق لنخرج بالفوز أمام الداخلية وتلقينا هدفا بدون داع”.

وواصل “لا أتقبل ما حدث ولن أقبل به بعد ذلك وإذا كنا نعتقد أننا سنلعب كرة القدم لنجري إلى الأمام فقط بدون تنظيم دفاعي فهذا غير صحيح”.

وأكمل “أتيحت لنا بعض الفرص المحققة للتسجيل ولكن أهدرناها ، شادي حسين كان يلعب في مركز الجناح مع فريقه السابق وأيضا محمد شريف مركزه الأساسي على الجناح”.

وشرح “لا نهدر الوقت ولكن طبيعي أن تحصل على ركنية وتحاول أن تستغلها للحفاظ على الاستحواذ ، وسأشاهد مباراة الداخلية مرة أخرى لتحديد الأخطاء وتحليلها مع الفريق”.

وأكد “مع ضغط المباريات لا يوجد قدرة لتدريب الفريق بالكامل على أرض الواقع من أجل تصحيح الأخطاء، فقط نصحح الأخطاء بشكل نظري وليس عملي”.

وأتم تصريحاته “لا يوجد لدي سوى هؤلاء اللاعبين وإذا عاقبتهم لن يكون هذا القرار الصحيح، وهذه المجموعة لديها الإمكانيات لأن يظهروا بشكل أفضل”.

زر الذهاب إلى الأعلى