مباريات اليوم

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة 1-0 في الدوري الاسباني

حقق برشلونة رقمًا مميزًا في مواجهاته ضد غريمه اللدود ريال مدريد ، في معقله “سانتياغو برنابيو” ، على مستوى كأس الملك ، قبل المواجهة المتوقعة بينهما في تمام الساعة العاشرة صباحًا غدًا الخميس في ذهاب نصف نهائي النسخة الحالية من البطولة 2022-2023.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية ، أن برشلونة لم يخسر في معقل ريال مدريد ، في مسابقة كأس الملك ، منذ موسم 1969-1970 ، عندما خسر بثنائية نظيفة في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة ، أن الفريق الكتالوني خاض 5 مباريات منذ هزيمته الأخيرة أمام الفريق الملكي على أرضه في الكأس ، وفاز في مباراتين وتعادل في 3 مواجهات.

وكانت المواجهة الأخيرة التي خاضها برشلونة في معقل ميرينغ على مستوى الكأس ، وفاز بثلاثة أهداف نظيفة ، خلال موسم 2018-2019.

وكان الفريق الملكي قد تأهل لنصف نهائي الكأس الإسبانية ، بعد فوزه على أتلتيكو مدريد 3-1 ، بعد تمديد المباراة إلى أشواط إضافية ، في ربع النهائي ، فيما وصل الفريق الكتالوني بعد فوزه على ريال سوسيداد 1-0 في الدوري. الدور ربع النهائي.

مباراة برشلونة وريال مدريد ، في إياب الكلاسيكو ، كأس ملك إسبانيا ، من المقرر أن تقام في 5 أبريل على ملعب “سبوتيفي كامب نو”.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكأس

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكأس وتحديدا في دور نصف النهائي سيكون الخميس الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

وسيستضيف ملعب سانتياغو برنابيو المعروف بحشده المميز والمثير ، مما يعطي المباراة قيمة مضافة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

وتعد شاشة ssc هي المذيع الحصري لفعاليات كأس الملك في المنطقة العربية وشمال إفريقيا وتقدم تغطية حية قبل المواجهة مع وجود نجوم كرة قدم عرب سابقين.

تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة

لن يشهد تشكيل ريال مدريد أمام برشلونة تغييرات أو مفاجآت كبيرة ، في ظل رغبة أنشيلوتي في دفع العناصر الأساسية وأصحاب الخبرة.

وغيابا النادي الملكي هما ديفيد ألابا وفيرلاند ميندي.

حارس المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع – داني كارفاخال – إدير ميليتاو – أنطونيو روديجر – ناتشو فرنانديز.

خط الوسط – توني كروس – إدواردو كامافينجا – لوكا مودريتش.

خط الهجوم – فيديريكو فالفيردي – فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة.

تشكيل برشلونة ضد ريال مدريد

من ناحية أخرى ، سيكون تشكيل برشلونة أمام ريال مدريد على النحو التالي ، وفقًا لتقارير من كاب نو.

حارس المرمى: تير شتيجن.

المدافعون: سيرجي روبرتو ، كوندي ، إريك جارسيا ، جوردي ألبا.

خط الوسط: كيسي ، بوسكيتس ، جاف.

خط الهجوم: رافينيا ، ليفاندوفسكي ، فيران توريس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى