أخباربطولات عالميةدوري أبطال أوروبادوريات وبطولاتكرة قدم

كونتي : أنا بخير، ونريد التأهل للدور القادم

ظهر مدرب فريق توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي، في مؤتمر صحفي للحديث عن مواجهة الغد ضد ميلان، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب ” توتنهام هوتسبير “.

وقال المدرب:” أنا بخير، لقد استعادت الطاقة، لا يزال يتعين علي استعاد وزني، أنا بخير. شعوري جيد، لدي الكثير من الطاقة. سأحاول نقل طاقتي إلى لاعبي لأنها لعبة مهمة بالنسبة لنا، إنهم يعرفون هذا جيدًا”.

وأضاف:” أكرر – نريد خلق جو رائع غدًا ونحاول الذهاب إلى الدور التالي، من المهم ألا ننظر كثيرًا إلى الوراء. لدينا لعبة مهمة جداً غداً، يجب أن نكون إيجابيين، كنا بحاجة إلى التعلم من السلبيات”.

وشدد: “آمل أنه إذا كان لدينا لعبة سلبية أخرى يتعلمها اللاعبون لأنه يمكنك تعلم الكثير من الهزائم. بعد الانتصارات ، تكون سعيدًا ولكن بعد الهزائم يمكنك التعلم “.

وأتبع “: لا تنس أنه في الموسم الماضي كنا نلعب في دوري المؤتمرات. هذا الموسم نلعب في دوري أبطال أوروبا. لقد فزنا مجموعتنا وغدا لدينا فرصة للتغلب على ميلانو والذهاب إلى الجولة التالية “.

وأكمل:”لا تنسى الماضي ونحن بحاجة إلى الذهاب خطوة بخطوة. إذا سألتني إذا كنت أرغب في الفوز في دوري أبطال أوروبا ، فسأقول نعم، ولكن هناك الواقع. علينا أن نذهب اللعبة عن طريق اللعبة”.

أتم:”نريد أن نذهب إلى الدور القادم، ولأنه غدًا ، آمل أن أشعر بجو رائع في ملعبنا، يعطينا جماهيرنا دفعة كبيرة ونحن نلعب غدًا ضد الفريق الذي فاز بالدوري في إيطاليا الموسم الماضي”.

زر الذهاب إلى الأعلى