مباريات اليوم

اهداف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 2-0 اليوم في دوري ابطال اوروبا

اهداف  مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان 

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال اوروبا 2023, مباراة من العيار الثقيل تجمع عمالقة اوروبا  بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دور ال16 (مباراة إياب) من بطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اليوم الاربعاء ،والمقامة علي أرضية ملعب اليانز ارينا.

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان ، في دور ال16 من دور المجموعات ،ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم 2023 ،اليوم الثلاثاء ،والمقامة علي أرضية ملعب اليانز ارينا.

ملخص مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان بث مباشر 

وإلتقى الفريقين بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية ملعب بارك دي برانس وانتهي بفوز صعب لبايرن ميونخ علي باريس سان جيرمان بنتيجة هدف دون رد في مباراة مثيرة بين الفريقين, حيث يريد باريس سان جيرمان تعويض الهزيمة بفوز علي بايرن ميونخ من اجل التاهل الي الدور القادم.

تنقل مباراة بايرن ميونخ و باريس سان جيرمان في دور ال16 (مباراة إياب) من بطولة دوري ابطال اوروبا 2023، عبر القنوات التالية بالمعلقين, عبر قناة beIN Sports premium 1, بصوت المعلق عامر الخوذيري, وقناة beIN 4 K , بصوت المعلق عامر الخوذيري.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع امام باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: سومر .

خط الدفاع: ستانيشيتش ، اوباميكانو ،دي لخت ،ديفيز .

خط الوسط: جويتسكا ،كيميتش ،مولر .

خط الهجوم: كومان ،موتينج ،مالاسيا.

وتنطلق مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في الساعة, 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر, 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين, 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن, 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى