مباريات اليوم

نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023

 مباراة النصر والاتحاد اليوم في الدوري السعودي 2023 

مشاهدة مباراة النصر والاتحاد اليوم بث مباشر في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع عمالقة الدوري السعودي النصر والاتحاد اليوم في الجولة ال20 من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 .

 مباراة النصر والاتحاد اليوم 

يحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة قوية تجمع بين فريقي النصر والاتحاد اليوم في الجولة العشرون القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 .

يواجه فريق النصر نظيره فريق الاتحاد في مباراة قوية تجمع بينهما في الجولة 20 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 ، اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023 .

 مباراة النصر والاتحاد اليوم 

تنقل مباراة النصر والاتحاد اليوم في الجولة العشرون القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 ، عبر القنوات التالية .

  • SSC SPORT 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبي .
  • SSC SPORT 1 SD بصوت المعلق فهد العتيبي .
  • SSC SPORT 5 HD بصوت المعلق فهد العتيبي .
  • SSC SPORT 5 SD بصوت المعلق فهد العتيبي .
  • شاهد Shahid VIP بصوت المعلق فهد العتيبي .

وتنطلق صافرة بداية مباراة النصر والاتحاد اليوم في الجولة 20 القادمة من منافسات مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين 2023 ، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7:30 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

زر الذهاب إلى الأعلى