مباريات اليوم

ملخص مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023

 مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

مشاهدة مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم بث مباشر في بطولة الدوري الاوروبي 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ارسنال وسبورتينج لشبونة في دور ال16 ( مباراة ذهاب ) من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب خوسيه الفالادي مباراة قوية تجمع بين فريقي ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم بث مباشر في الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 .

 مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم 

بينما يواجه فريق ارسنال نظيره فريق سبورتنج لشبونة في دور ال16 من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 8:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة

مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم 

بينما تذاع مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم بث مباشر في دور ال16 من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ارسنال وسبورتينج لشبونة اليوم إلي المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف .

زر الذهاب إلى الأعلى