مباريات اليوم

ملخص مباراة اشبيلية وفنربخشة اليوم في الدوري الاوروبي 2023

ملخص مباراة اشبيلية وفنربخشة بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي 2023 

مشاهدة مباراة اشبيلية وفنربخشة اليوم بث مباشر في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي اشبيلية وفنربخشة في دور ال16 ( مباراة ذهاب ) من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان مباراة قوية تجمع بين فريقي اشبيلية وفنربخشة اليوم بث مباشر في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 .

اهداف مباراة اشبيلية وفنربخشة بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق اشبيلية نظيره فريق فنربخشة في دور ال16 من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، اليوم الخميس الموافق 9 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة اشبيلية وفنربخشة بث مباشر اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة اشبيلية وفنربخشة اليوم 

بينما تذاع مباراة اشبيلية وفنربخشة اليوم بث مباشر في دور ال16 من دور المجموعات في بطولة الدوري الاوروبي لكرة القدم 2023 ، على قناة beIN Sports premium 3 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة اشبيلية وفنربخشة اليوم في الدوري الاوروبي لكرة القدم ، إلي المعلق الرياضي عادل خلو .

زر الذهاب إلى الأعلى