أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

تين هاج: هذا الفريق قوي و عدواني

ظهر مدرب فريق مانشستر يونايتد إريك تين هاج في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة ساوثهامبتون، يوم الأحد، في الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

وقال المدرب : “مارسيال في طريق عودته، لقد عاد إلى التدريبات لكننا سنكون حذرين، أعتقد أن كريستيان إيركسن سيلعب هذا الموسم، أنا متأكد منذ هذا الأمر، عملية تعافيه تسير على مايرام”.

وزاد:” أعتقد أن برونو فرنانديز أظهر شخصية كبيرة من خلال تقديم هذا الأداء يوم الخميس، وقيادة الفريق لذلك كان رائعًا، أعتقد أنه يمتلك الكثير من المهارات والآن يسجل برأسه من ركلة ركنية “.

وأكمل:” برونو فرنانديز يستطيع أن يسجل بيمينه، ويساره، ورأسه، وهو يصنع بالتمريرات النهائية. بالطبع هو سعيد جدا عندما يسجل هدفا لأن ذلك مهم، أنا سعيد جداً بقيادته لأنه يمنح الفريق الطاقة”.

وشدد:” لقد رأينا قبل أسبوعين فوز ساوثهامبتون على تشيلسي خارج أرضه، لذلك علينا تقديم أداء رائع يوم الأحد للفوز على ساوثهامبتون، هم فريق قوي وعدواني، ويفعلون ما في وسعهم لجمع النقاط”.

وأكمل:” يجب أن نكون 100 في المائة ونقدم أفضل أداء للتغلب عليهم، لدينا خطة لعب  ونقدم لهم ملاحظات وفي التعليقات غالبًا ما تكون هناك نقاط تطوير في طريقة اللعب، المباريات أداة جيدة جدًا لتطوير طريقة اللعب “.

واستدرك:” فيجورست؟ أعتقد أنه غالبًا ما يكون في المكان المناسب، ثم يفشل لكنه يستمر، أظهر شخصية وشخصية رائعة ، ليس فقط في هذه اللعبة ضد بيتيس، كان بإمكانه أن يسجل هدفه في وقت مبكر لكنه يواصل التركيز، ويستمر في العمل”.

ووبين:”إنه قادر جسدياً على لعب الكثير من المباريات. إنه لاعب لائق جداً ويتعافى بشكل جيد جداً، أتوقع أنه سيلعب كثيراً، لأننا نعاني من غياب مارسيال، لذلك من الواضح أن هذا هو السبب الرئيسي الذي يلعبه في كل مباراة من البداية إلى النهاية تقريباً “.

زر الذهاب إلى الأعلى