أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

كلوب: تفاجئت من قرار فيرمينو، وعلينا مطاردة وتحدي الجميع

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لليفربول عن المواجهة الغد أمام مضيفه بورنموث؛ في الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي علي “فيتاليتي “.

وقال كلوب: “علينا مُطاردة وتحدي الجميع، الأهم الآن الذهاب لبورنموث وتقديم مباراة رائعة. شاهدت أسلوبهم وهو غير مريح للخصوم”.

وتابع: “قد يكون هناك قتال للتأهل لدوري الأبطال لكن القتال على البقاء بالدوري مثير جدًا. أنا متأكد أن بورنموث سيقاتل بجنون ولديه لاعبين جيدين”.

وواصل: “الفوز 9-0 على بورنموث؟ إنهم يلعبون بأسلوب مُغاير الآن ولن نلعب على أرضنا هذه المرة. علينا إظهار الاستمرارية وأن نخلق أجوائنا الخاصة على أرض الملعب”.

وزاد: “تحقيق 4 شباك نظيفة على التوالي؟ نريد المزيد لكن هذا جيد، الشباك النظيفة هي الأساس لكل شيء، طريقة دفاعك تمنحك الاستقرار للهجوم وعلينا البِناء على المستويات الأخيرة”.

وأضاف: “الوضع بعد الفوز الكبير؟ ليس هناك شيء مفيد للمزاج أكثر من مُباراة جيدة وقد فعلنا ذلك وشاهدتم الوجوه بالتدريبات”.

وجاء كذلك: “علينا أن نرى تقدّم تياجو بعملية التأهيل خلال الأسابيع القليلة القادمة، جو غوميز مازال مصابًا، لن يتواجد لويس دياز في مباراة بورنموث”.

وأكمل: “إمكانية ضم جود بيلينجهام؟ ليس علينا الحديث عن أسماء معينة، قرار فيرمينو بالرحيل؟ تفاجئت قليلاً بصراحة لكني أحترم قراره كثيرًا وهو شيء طبيعي بالعلاقات الطويلة”.

واختتم: “إنها علاقة مميزة واحببت الاستقبال الذي حظي به ضد اليونايتد، هو يريد ختام مسيرته هنا بصورة إيجابية وسنحرص على فعل ذلك له لكن الان ليس هناك وقت للوداع وغيره”.

زر الذهاب إلى الأعلى