أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

موعد مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا 2023

مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو في دوري ابطال افريقيا 2023 

بينما يستضيف ملعب 11 نوفمبر مباراة قوية تجمع بين فريقي الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو

بينما يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره فريق بيترو اتلتيكو بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو اليوم 

بينما تذاع مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

زر الذهاب إلى الأعلى