أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

أنشيلوتي: نحن نمتلك ميزة أمام ليفربول

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على إسبانيول، 3-1، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة 25 من الليجا الإسبانية.

وقال المدرب:” لم نبدأ بشكل جيد، لكن هدف خوسيلو لم يؤثر علينا، عدنا في الشوط الأول وسيطرنا في الشوط الثاني، كانت لعبة جيدة. كنا بحاجة إلى الفوز وتمكن من ذلك”.

وأكمل:” لقد أبلينا اليوم بلاء حسنا في مواجهة الدفاع المغلق، وكان لدينا المزيد من الانطلاقات في المقدمة وخاصة على اليمين، وكان التنقل أفضل. لقد سجلنا ثلاثة أهداف، وكانت السيطرة جيدة”.

وأضاف:” لقد طلبت من الحكم شرحًا للبطاقة على فينيسيوس وأخبرني أنه كان انتزاعًا مستمراً، بدا موقفه اليوم مثاليًا جدًا بالنسبة لي، لم يعترض أو يقول أي شيء. وقد لعب جيداً وعليه أن يستمر على هذا المنوال”.

وزاد:” كامافينحا كظهير أيسر؟ لاعب ليس لديه الكثير من الخبرة وغير معتاد على اللعب كظهير أيسر، إنه أمر طبيعي. الفكرة هي استخدامه كلاعب وسط وليس كظهير”.

وبين:” قضية برشلونة؟ غدًا هناك اجتماع لمجلس إدارة ريال مدريد، أحيل نفسي إلى النادي بخصوص هذا الموضوع، وهو أمر مهم للغاية، لكني أفضل التركيز على المباراة التالية”.

ووصل :” ميليتاو ورودريجو يمتلكون نفس عدد الأهداف في الدوري؟ ميليتاو يمكن أن يكون مهاجمًا رائعاً، ولا أعرف ما إذا كان يمكن أن يكون رودريجو مدافعًا رائعاً، ميليتاو كان قويًا جدًا في المقدمة. وسجل رودريجو القليل لأنني طلبت منه الكثير من العمل الدفاعي”.

وشدد:” من الصعب جدًا الوصول إلى النهاية في كل المسابقات، نحن متراجعون في الكأس وفي الليجا، ولدينا ميزة صغيرة في دوري الأبطال، لكن هذا لا يعني أن الأمر أسهل”.

وأتم:”مواجهة ليفربول؟ نحن المرشحون لأننا نملك ميزة، لكن علينا أن نلعب 90 دقيقة بأفضل ما لدينا، نأمل أن نستفيد من مباراة الذهاب من خلال لعب مباراة والذهاب للفوز”.

زر الذهاب إلى الأعلى