أخباردوري أبطال أفريقيامباريات اليوم

موعد مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، مباراة من العيار الثقيل  تجمع بين فريقي الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكره القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب لوفتوس فيرسفيلد مباراة قوية تجمع بين فريقي الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

مشاهدة مباراة الاهلى وصن داونز بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق الاهلي نظيره فريق صن داونز  بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الاهلي وصن داونز اليوم 

بينما تذاع مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي وصن داونز اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي الكبير علي محمد علي .

زر الذهاب إلى الأعلى