أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

موعد مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب 11 نوفمبر مباراة قوية تجمع بين فريقي الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

مشاهدة مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق الوداد الرياضي نظيره فريق بيترو اتلتيكو بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الوداد وبيترو اتلتيكو اليوم 

بينما تذاع مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الوداد الرياضي وبيترو اتلتيكو اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

زر الذهاب إلى الأعلى