أخبارالدوري الإسبانيمباريات اليوم

موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني 2023

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني 2023 

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي ريال مدريد واسبانيول اليوم بث مباشر في الجولة ال25 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مباراة قوية تجمع بين فريقي ريال مدريد واسبانيول اليوم بث مباشر في مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 .

مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق اسبانيول في الجولة الخامسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 ، اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم بث مباشر في الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم بث مباشر في الجولة 25 من منافسات مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 1 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي الكبير رؤوف خليف .

زر الذهاب إلى الأعلى