أخباردوري أبطال أفريقياكرة قدم

موعد مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي شبيبة القبائل وفيتا كلوب اليوم بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب 5 جويلية مباراة قوية تجمع بين فريقي شبيبة القبائل وفيتا كلوب اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 .

مشاهدة مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم 

بينما يواجه فريق شبيبة القبائل نظيره فريق فيتا كلوب بث مباشر في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، اليوم السبت الموافق 11 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب اليوم

بينما تذاع مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة شبيبة القبائل وفيتا كلوب بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي الكبير حفيظ دراجي .

زر الذهاب إلى الأعلى