كأس آسيا

موعد مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي 2023

مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم في الدوري الايطالي 2023 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وسامبدوريا   اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا اليوم  في الجولة ال26 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب اليانز ستاديوم مباراة قوية تجمع بين فريقي يوفنتوس وسامبدوريا  اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 .

 مباراة يوفنتوس وسامبدوريا

بينما يواجه فريق يوفنتوس نظيره فريق سامبدوريا بث مباشر في الجولة السادسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 12 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم بث مباشر في الجولة 26 من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

 مباراة يوفنتوس وسامبدوريا اليوم

بينما تذاع مباراة يوفنتوس وسامبدوريا  اليوم في الجولة السادسة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم 2023 ، على قناة AD Sports premium 1 .

وأسندت شبكة قنوات AD Sports ، مهمة التعليق على أحداث مباراة يوفنتوس وسامبدوريا بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الايطالي الممتاز لكرة القدم ، إلي المعلق الرياضي محمد الشامسي .

زر الذهاب إلى الأعلى