مباريات اليوم

موعد مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في الدوري المصري 2023 

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في الجولة ال21 القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023.

مشاهدة مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق الزمالك نظيره فريق انبي بث مباشر في الجولة الواحدة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 12 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في الجولة 21 من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين. 8 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الزمالك وانبي اليوم 

بينما تذاع مباراة الزمالك وانبي اليوم بث مباشر في الجولة الواحدة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 ، على قناة ON Time Sports 1 .

وأسندت شبكة قنوات ON Time  المصرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وانبي بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023 ، إلي المعلق الرياضي حاتم بطيشة .

زر الذهاب إلى الأعلى