مباريات اليوم

نتيجه مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

بث مباشر مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

يحتضن ملعب 5 جويلية مباراة قوية تجمع بين فريقي الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم 

يلتقي فريق الزمالك نظيره فريق شباب بلوزداد بث مباشر في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023 .

وسوف تبدأ مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم بث مباشر في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 9 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 10 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم 

وتنقل مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 ، إلي المعلق الرياضي رؤوف خليف .

تشكيل الزمالك اليوم امام شباب بلوزداد .

حراسة المرمى : محمد صبحي .

خط الدفاع : أحمد فتوح ، حسام عبد المجيد ، محمد عبد الغني ، حمزه المثلوثي .

خط الوسط : محمد أشرف روقا ، نبيل عماد دونجا ، سيف فاروق جعفر .

خط الهجوم : مصطفى شلبي ، سيف الدين الجزيري ، أحمد سيد زيزو .

نتيجه مباراة الزمالك وشباب بلوزداد.

انتهت مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في الجولة الخامسه من دوري ابطال افريقيا بخسارة الزمالك بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى