مباريات اليوم

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

يستضيف ملعب اومنيسبورتس مباراة قوية تجمع بين فريقي الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر الان بجودة HD ، في دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

ويتواجد فريق الاهلي حالياً في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري ابطال افريقيا برصيد 4 نقاط ، متفوقاً على نظيره فريق القطن الكاميروني صاحب المركز الرابع والأخير بدون رصيد من النقاط .

بينما يتصدر فريق صن داونز حالياً جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري ابطال افريقيا برصيد 10 نقاط ، ويليه الهلال السوداني صاحب الوصافة برصيد 9 نقاط .

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر

بينما يلتقي فريق الاهلي نظيره فريق القطن الكاميروني بث مباشر الان بجودة HD في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر الان بجودة HD ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني

بينما تذاع مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر الان بجودة HD ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر الان بجودة HD ، إلي المعلق الرياضي احمد عبده .

زر الذهاب إلى الأعلى