مباريات اليوم

ميعاد مباراة الاهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

يواجه فريق الاهلي نظيره فريق القطن الكاميروني بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في مواجهة من العيار الثقيل على أرضية استاد اومنيسبورتس .

بينما يلتقي فريق الاهلي بنظيره فريق القطن الكاميروني بث مباشر في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023 .

وتنقل مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم 

بينما تذاع مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والقطن الكاميروني بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي احمد عبده .

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني اليوم

تشكيل الاهلي اليوم إمام القطن الكاميروني .

حراسة المرمى : محمد الشناوي .

خط الدفاع : خالد عبد الفتاح ، رامي ربيعة ، ياسر ابراهيم ، علي معلول .

خط الوسط : حمدي فتحي ، أليو ديانج ، أحمد قندوسي .

خط الهجوم : حسين الشحات ، محمد شريف ، بيرسي تاو .

زر الذهاب إلى الأعلى