مباريات اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والقطن الكاميروني

مباراة الاهلى والقطن الكاميروني اليوم

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD ، في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الاهلي والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب اومنيسبورتس مباراة قوية تجمع بين فريقي الاهلي والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD ، في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميروني

بينما يواجه فريق الاهلي نظيره فريق القطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاهلي والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD في منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مباراة الاهلي والقطن الكاميروني

بينما تذاع مباراة الاهلي والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD ، في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الاهلي والقطن الكاميروني الان بدون تقطيع HD ، في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي احمد عبده .

زر الذهاب إلى الأعلى