مباريات اليوم

ملخص مباراة الرجاء وفيبرس اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الرجاء وفيبرس بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الرجاء وفيبرس بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الرجاء الرياضي وفيبرس بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب سانت ماري كيتندي مباراة قوية تجمع بين فريقي الرجاء الرياضي وفيبرس بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

مشاهدة مباراة الرجاء وفيبرس بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق الرجاء الرياضي نظيره فريق فيبرس بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء الرياضي وفيبرس بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 9 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

بث مباشر مباراة الرجاء وفيبرس اليوم 

بينما تذاع مباراة الرجاء الرياضي وفيبرس بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الرجاء الرياضي وفيبرس بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي نوفل باشي .

زر الذهاب إلى الأعلى