مباريات اليوم

ملخص مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023

مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في دوري ابطال افريقيا 2023 

مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي الهلال السوداني وصن داونز الجنوب افريقي بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 .

بينما يستضيف ملعب استاد الهلال مباراة قوية تجمع بين فريقي الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023.

مشاهدة مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم

بينما يواجه فريق الهلال السوداني نظيره فريق صن داونز الجنوب افريقي بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم السبت الموافق 18 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 2 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 3 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 4 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 5 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

بث مباشر مباراة الهلال وصن داونز اليوم 

بينما تذاع مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 4 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة الهلال وصن داونز بث مباشر اليوم في بطولة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم موسم 2023 ، إلي المعلق الرياضي منتصر الازهري .

زر الذهاب إلى الأعلى