مباريات اليوم

ميعاد مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة والقنوات الناقلة

مباراة ريال مدريد وبرشلونة القادمة

يستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره فريق برشلونة بث مباشر اليوم في بطولة الدوري الاسباني لموسم 2023، في مواجهة من العيار الثقيل علي أرضية ملعب سبوتيفاي كامب نو.

بينما يلتقي فريق ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، اليوم الأحد 19 مارس 2023.

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر اليوم في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم موسم 2023، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 11 مساءً بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 12 صباحاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 

تشكيلة ريال مدريد المتوقعه اليوم امام برشلونة كالاتي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: فيران ميندي ،انطونيو روديجر ،ايدير ميليتاو ،داني كارفاخال.

خط الوسط: توني كروس ،ادواردو كامافينجا ،لوكا مودريتش.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور ،كريم بنزيما ،فيديريكو فالفيردي.

تشكيلة برشلونة المتوقعه اليوم امام ريال مدريد

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو ،جيوليس كوندي، اندرياس كريستينسن، اليكس بالدي.

خط الوسط: جافي ،سيرجيو بوسكيتس ،فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: رافينيا ،روبرت ليفاندوفسكي ،فيران توريس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 

بينما تذاع مباراة ريال مدريد وبرشلونة بث مباشر اليوم في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، عبر قناة بي إن سبورت 1 ، وقناة beIN Sports premium 1 ، وقناة beIN 4 K ، بث مباشر اليوم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الاسباني 2023، يتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 65 نقطة ، بينما يتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة.

بينما يتولي مهمة التعليق على أحداث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الجولة 26 من مسابقة الدوري الاسباني 2023، المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس.

زر الذهاب إلى الأعلى