مباريات اليوم

موعد مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي

مباراة باريس سان جيرمان ورين اليوم في الدوري الفرنسي 

مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في الجولة ال28 القادمة من منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

يفتح ملعب بارك دي برانس ابوابة لاستضافة مباراة قوية تجمع بين فريقي باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 .

مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم

يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره فريق رين بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، اليوم الاحد الموافق 19 مارس 2023 .

وتنطلق صافرة بداية مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في الجولة 28 من منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، في تمام الساعة 5:05 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6:05 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ولبنان وفلسطين ، 7:05 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ، 8:05 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم 

تذاع مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرون القادمة من منافسات مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم موسم 2023 ، على قناة بي إن سبورت 2 .

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مهمة التعليق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر اليوم في الدوري الفرنسي ، إلي المعلق الرياضي جواد بدة .

زر الذهاب إلى الأعلى